recent
فيديوهات مميزة

4 مجالات عبر الانترنت اذا تعلمتها ستصبح اغني اغنياء الانترنت

نسمع كثيرا عن الأشخاص الأغنياء وما حققوه من نجاحات باهرة ، ونسأل أنفسنا عن الطرق التي سلكها هولاء الأشخاص ليصلوا لما هم عليه اليوم ، بطبيعة الحال ليس من السهل أن تصبح غنيا ،وليس مستحيلا أيضا ، لهذا أحببت أن أشارككم بعض المجالات والطرق التي إن تعلمتها وإحترفتها ستصبح واحدا من أغنياء العالم لكن بالمثابرة والتعلم والصبر .
1- مجال الفوركس
الفوركس أو سوق البورصة هو واحد من المجالات المشهورة والمعروفة عن طريقه تستطيع تحقيق ملايير الدولارات شهريا ، نعم إنه مجال شاسع لكن يحتاج لرأس مال وخبرة كمبتدئ ، تستطيع التسجيل بمنصات الفوركس المعروفة والحصول على رأسمال ثم التدوال به لكي تتعلم وتعرف أسرار الفوركس ، لكن لن تستطيع سحب الأموال لأن الحساب تجريبي فقط ،أنصحكم بإحتراف هذا المجال الذي من الممكن أن يجعلك واحدا من أغنياء العالم .

2- مجال CPA
هو أيضا واحد من الطرق المشهورة الذي من خلالها تستطيع تحقيق ملايين الدولارات شهريا ، لكن يحتاج منك التعلم حتى تعرف أسرار هذا المجال ، فهو سهل وصعب في نفس الوقت وتحتاج لرأس مال لكي تبدأ التسويق ، وكملاحظة فقد تم التطرق لهذا المجال في أحد الدورات الماضية , من طرفي علي قناتي الشخصيه th3tekareem

3- اليوتيوب
من منا لا يعرفه ، هو أيضا من المجالات التي تستطيع من خلالها أن تصبح غنيا، فهو لا يتطلب خبرة أو رأسمال أو أي شيئ ، يحتاج فقط لموهبة مثلا أن تكون مغني أو تقوم بعمل دروس أو شرح أي شيئ تتخيله  ورفعه على اليوتيوب ، وكن على يقين إن كانت الفيديوهات مثالية وجيدة فإنك ستصبح واحدا من أغنياء العالم كما حصل مع العديد من المشاهير الذين إستغلوا اليوتيوب بشكل جيد .

التطبيقات
هو مجال رائع للغاية وتستطيع أن تصبح واحدا من الأثرياء إن تعلمته وإحترفته ، لكن بشرط أن تعمل تطبيق يحمله ملايين الأشخاص من مختلف بقاع العالم ، ليس بالشيئ المستحيل لكن مع التعلم والتجربة والمحاولات المستمرة .
 ------------------
كانت هذه 4 مجالات إن إحترفتها فكن على يقين ستصبح واحدا من أثرياء العالم ، لكن وكنصيحة لا تعمل بكل المجالات بل تعلم واحدا وإحترفه ، بعدها تعلم مجال أخر ولا تفشل مهما حدث . وتم التطرق الى هذه الشروحات في القناه عندي

شاركو الافاده مع اصدقائكم وشكرا لكم ولاتنسو الاشتراك بالقناه من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent