recent
فيديوهات مميزة

الحصول علي انتروهات احترافيه مدفوعه مجانا جاهزه للتعديل


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصلاه والسلام علي رسول الله عليه افضل الصلاه والسلام
موضوعنا اليوم عن الانترو

ماهو الانترو : هو مقدمه اي برنامج تلفزيوني او مقدمه اي فيديو بشكل عام وهو يعتبر مثل التتار الذي يكون في بدايه المقطع منه نوعان ممكن ان يكون الى دقيقه وعلي حسب نوع المحتوي , ومن الممكن ان يكون الى 15 ثانيه او اقل ايضا وحسب ماورد وقلنا المحتوي الذي تقدمه .

البرامج التى تدعم التعديل علي الانتروهات او صنعها : هناك العديد من البرامج التى تدعم التعديل علي الانتروهات او صنعها واحترافيه كل انترو يختلف عن الاخر حسب البرنامج التى تم صنعه من خلاله فهناك اشخاص يقومون بصنع انتروهات عن طريق السوني فيغس, وهناك اشخاص اخرين يقومون بصنع انتروهات عن طريق افترافيكت, والعديد من البرامج الاخري التى يمكنك من خلالها التعديل علي الانتروهات الجاهزه .

كيفيه الحصول علي انترو احترافي : للحصول علي انترو احترافي هناك نوعين من الانتروهات انترو مجاني, انترو مدفوع, ولكن في شرحنا التى سوف نقدمه لكم اليوم سوف نشرح كيفيه الحصول علي انتروهات مدفوعه مجانا جاهزه للتعديل, علي برنامج الافترافيكت وهذا ما سوف تشاهدونه في شرح اليوم .

المتطلبات الاساسيه في شرح اليوم : 
2- لديك معرفه تامه بكيفيه التعديل علي الانتروهات الجاهزه واذا لم يكن لديك خبره في هذا الموضوع يمكنك زياره هذا الشرح سوف يفيدك هنا

مرفقات الشرح : 

اذا في الاخير اتمني لكم كامل التوفيق ولاتنسي متابعه الشرح بالاسفل


google-playkhamsatmostaqltradent